اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > شركات إسبانية ترغب بالاستثمار في الديوانية

شركات إسبانية ترغب بالاستثمار في الديوانية

نشر في: 18 أكتوبر, 2012: 04:20 م

أعلنت هيئة استثمار الديوانية عن رغبة مجموعة شركات (كارسيا وبرودكتس سانفر) الاسبانية بالاستثمار في المجال السكني من خلال إنشاء وحدات سكنية جاهزة بطريقة البناء الأوروبي الحديث.

وقال مدير إعلام الهيئة ماجد المحنة  إن وفداً من مجموعة شركات (كارسيا وبرودكتس سانفر) الاسبانية المتخصصة في مجال البناء الحديث زار هيئة استثمار الديوانية للاطلاع على اهم الفرص الاستثمارية التي تخص القطاع السكني المتاحة في المحافظة.

وأضاف: أن الشركة أبدت رغبتها بالعمل في قطاع الإسكان لبناء وحدات سكنية جاهزة بطريقة البناء الأوروبي الحديث بالإضافة إلى رغبتها في نصب معمل للبناء الجاهز في المحافظة بطاقة (5000) متر مربع يومياً، فضلاً عن نقل التكنولوجية الاسبانية الحديثة.

وأشار إلى أن الهيئة أبدت استعدادها لمساعدة الشركات الاستثمارية من أجل النهوض في العملية الاستثمارية في المحافظة وعلى مختلف الأصعدة والقطاعات وخصوصاً في قطاع الإسكان لحل أزمة السكن التي تعانيها محافظة الديوانية وسعياً منها في دعم الشركات الاستثمارية المحلية والأجنبية للمضي في مشاريعها داخل المحافظة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram