اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اقتصاد > الاتصالات تشارك بمؤتمر البريد العالمي في قطر

الاتصالات تشارك بمؤتمر البريد العالمي في قطر

نشر في: 18 أكتوبر, 2012: 04:20 م

شاركت وزارة الاتصالات في اجتماعات مؤتمر البريد العالمي الخامس والعشرين الذي أقيم في قطر.وذكر بيان للوزارة أن "  الوفد كان برئاسة وزير الاتصالات وكالة طورهان المفتي وتم مناقشة القضايا الإستراتيجية التي تواجه القطاع البريدي ورسم مستقبل الاتحاد البريدي العالمي مع بيان طريق خارطة الاتحاد البريدي العالمي بشأن الخدمات البريدية وإيضاح رؤية الاتحاد البريدي العالمي التي تنص على انه، ينظر إلى القطاع البريدي باعتباره مكونا أساسيا من مكونات الاقتصاد العالمي".

وأوضح ان " الاجتماعات حضرها ما يقارب 2000 مشارك من 55 دولة من أنحاء العالم"

إلى ذلك اعلنت الشركة العامة للاتصالات والبريد التابعة لوزارة الاتصالات بدء التشغيل التجريبي لشبكة النفاذ الضوئية بتقنية الكابل الضوئي للمنازل في مدينة الموصل.

وذكر مدير عام الشركة صالح حسن علي في بيان نقلته الوزارة ان العمل في تصاعد مستمر حالياً وفاقت نسبة الانجاز [50%] في بعض المواقع من نينوى"، معرباً عن أمله " بانجاز هذا المشروع بالكامل خلال النصف الأول من عام 2013.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية
اقتصاد

النفط: العراق ملتزم كلياً باتفاق أوبك الخاص بالتخفيضات الطوعية

بغداد/ المدى اعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، التزام العراق باتفاق أوبك وبالتخفيضات الطوعية. وذكرت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، أنه "إشارة إلى تقديرات المصادر الثانوية حول زيبادة انتاج العراق عن الحصة المقررة في اتفاق...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram