اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اخبارهم

اخبارهم

نشر في: 19 أكتوبر, 2012: 05:24 م

قال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم  كامل زغير ان منتخب الشباب سيفتتح مبارياته في الدورة الدولية الرباعية التي يقيمها الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بمواجهة شقيقه الاردني يوم غد الاحد  على ملعب الامارات بمدينة رأس الخيمة الاماراتية في اطار استعداداته النهائية لبطولة كأس آسيا 2012  تحت 19 عاماً بعد ان اوقعته القرعة في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند والصين.
واضاف : ان اتحاد الكرة تسلم جدولاً من شقيقه الاماراتي لمباريات الدورة الدولية الرباعية التي ستقام للفترة من 21  الى 25  تشرين الاول الحالي حيث يواجه منتخب الشباب شقيقه الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل ، ويختتم مبارياته ضمن الدورة بلقاء المنتخب السعودي يوم الخميس المقبل .
واشار زغير الى ان المدرب حكيم شاكر يسعى الى اكتساب الفائدة من خلال الاحتكاك بتلك المنتخبات الثلاثة التي تعد مواجهتها بمثابة بروفة نهائية قبل الدخول في النهائيات الآسيوية وخاصة ان تلك المنتخبات تعد متقدمة على صعيد القارة في هذه الفئة بدليل مشاركتها في النسخة الاخيرة من مونديال الشباب الذي اقيم في العاصمة الكولومبية بوغوتا وتطمح الى خطف بطاقات التأهل الى المونديال المقبل الذي ستحتضنه تركيا عام 2013.
وعن المنهاج التدريبي المقبل لمنتخب الشباب قال:  ان المنتخب سيدخل في معسكر تدريبي مغلق بعد انتهاء البطولة في مدينة الفجيرة التي تحتضن منافسات المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند والصين من اجل الوصول الى درجة الجاهزية الكاملة ومعالجة نقاط الضعف والخلل التي قد تظهر في عدد من خطوطه خلال تلك الدورة الرباعية الودية .
وذكر  زغير ان الهدف من الدورة الرباعية اختيار التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا التي  تخوض المنافسات فضلا عن التعود على الأجواء وخاصة ان مباريات الدور الاول تقام في خمسة ايام  حيث سيخوض اولى مبارياته امام المنتخب الكوري الجنوبي يوم 3  تشرين الثاني المقبل ويلتقي مع المنتخب الصيني يوم 5  منه ،ويختتم مبارياته ضمن الدور الاول بمواجهة المنتخب التايلاندي في 7  الشهر ذاته.
وتشارك في النهائيات الآسيوية 16 منتخباً وزعت على أربع مجموعات تلعب مبارياتها في امارتي رأس الخيمة والفجيرة وتحصد المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى بطاقات الترشح لنهائيات كأس العالم 2013 بتركيا لفئة لشباب تحت 20 عاماً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram