اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > وصيف النخبة يبحث عن انطلاقة قوية .. والنفط في اختبار صعب

وصيف النخبة يبحث عن انطلاقة قوية .. والنفط في اختبار صعب

نشر في: 19 أكتوبر, 2012: 05:29 م

يبحث وصيف الموسم الماضي دهوك عن انطلاقة  قوية هذا الموسم عندما يقابل كركوك اليوم السبت على ملعب الاخير في الجولة الاولى من بطولة دوري النخبة في مباراة يهتم بها الضيوف الى جانب صاحب الارض.
وكان دهوك قد تعاقد في وقت سابق مع المدرب جمال علي للاشراف على تدريبات فريقه في حين تعاقدت ادارة كركوك الاسبوع الماضي رسمياً مع المدرب حميد سلمان للاشراف على فريق كرة القدم الذي قاده الموسم الماضي اُسامة نوري في المرحلة الاولى وعانى فيها من النتائج المتواضعة وتسنم داروان قادر المهمة خلفاً لنوري في المرحلة الثانية ونجح في تعديل وتصحيح مسار الفريق الذي تمكن من الوصول الى منتصف القائمة بعد ما كان مهدداً.
واذا كان دهوك يريد ان ينسج على منوال الموسم الماضي من اجل المنافسة على اللقب  فان المهمة الآسيوية التي تنتظره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ستدفعه الى نتائج جيدة هذا الموسم لكي يدخل صراع البطولة القارية بمعنويات مرتفعة.
وكذلك كركوك يريد مدربه حميد سلمان ان يبدأ مسيرته بتفوق مبكر ومواصلة رحلة الدوري من دون تعثر ، ما يجعل لقاء الطرفين مرشحاً للإثارة والصراع في هذه الجولة.
ويخوض النفط بقيادة مدربه ناظم شاكر ومع محترفيه الجدد ولاعبيه الدوليين المتعاقدين معه اختباراً صعباً على ملعب النجف اليوم ايضا في لقاء لا يريد الطرفان التهاون مع نقاطه الحيوية والمهمة في هذه الانطلاقة.
وكانت ادارة النجف قد عادت وتعاقدت مع مدربها السابق في مواسم ماضية عبد الغني شهد لإدارة وقيادة تدريباته بعد ان وجدت الضائقات المالية من جهة وملائمة شهد لهذه المهمة من جهة ثانية هي التي دفعتها للاستعانة به مجدداً.
وفي البصرة يواجه الطلبة القادم من العاصمة ،صاحب الارض والجمهور الميناء في مهمة ليست من السهولة على الطرفين ان يتخطى احدهما الآخر وهما يخوضان مواجهة متكافئة وكلاهما يستعينان بعناصر محترفة خصوصا الميناء الذي تعاقد مؤخراً مع لاعبي المنتخب اليمني علاء الصاصي واحمد الصادق الى جانب لاعب أفريقي من الكاميرون.
ويُعيد الشرطة سيناريو استهلاله للموسم مثلما استهل الموسم الماضي وهو يحل ضيفا على الصناعة في لقاء يسعى فيه الفريقان الى الفوز وخطف نقاطه الثلاث  المهمة.
ويبدأ الوافد الجديد لبطولة الدوري السليمانية مسيرته بلقاء ضيفه المصافي وكلاهما يبحثان عن هدف مشترك عنوانه الفوز والبداية الموفقة من خلال هذه المباراة التي يضيفها ملعب السليمانية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

شرطة الرصافة تنفي تعرض احدى دوريات نجدة الرصافة إلى احتراق

هزة أرضية بقوة 4.6 درجات تضرب كرمان جنوب شرقي ايران

أردوغان: نريد انهاء القطيعة مع الأسد ووجهنا دعوة له

السوداني يقيم دعوى للحكم بعدم دستورية قانون رئاسة الجمهورية (وثائق)

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

كارفاخال يطلب انضمام رودري إلى ريال مدريد

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

لولايته السادسة.. بيريز يحسم جدل التخلي عن رئاسة ريال مدريد

الشباب والرياضة تدعو لدعم منتخب العراق في مشوار التأهل لكأس العالم

الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق

مقالات ذات صلة

النصر يجهز عرضاً لتجديد عقد رونالدو
رياضة

النصر يجهز عرضاً لتجديد عقد رونالدو

متابعة / المدىكشفت تقارير إعلامية، أن النصر السعودي يجهز عرضًا لتجديد عقد كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، بينما لم يحسم الدون موقفه. وينتهي عقد كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر في يونيو/حزيران 2025. وذكر الصحفي الإيطالي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram