اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > عالمياً.. الدولار يتكبد خسائر بفعل تخفيض وشيك لأسعار الفائدة بأمريكا

عالمياً.. الدولار يتكبد خسائر بفعل تخفيض وشيك لأسعار الفائدة بأمريكا

نشر في: 19 يونيو, 2024: 09:27 ص

متابعة/المدى
تكبد الدولار خسائر، اليوم الأربعاء، بعد أن عززت بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية الضعيفة الرهانات على تخفيض وشيك لأسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، في حين تراجع الجنيه الاسترليني قليلا قبل قراءة التضخم في المملكة المتحدة المقرر في وقت لاحق اليوم.

وأظهرت الأرقام الصادرة يوم الثلاثاء أن مبيعات التجزئة الأمريكية ارتفعت بالكاد في مايو وتم تعديل بيانات الشهر السابق بالخفض بشكل كبير، مما يشير إلى أن النشاط الاقتصادي ظل باهتًا في الربع الثاني.
أدى ذلك إلى انخفاض العملة الأمريكية في أعقاب ذلك مباشرة، على الرغم من أن خسائرها كانت محدودة مقابل سلة من العملات، حيث لا يزال اليورو، الذي يحمل أكبر وزن في مؤشر الدولار، متأثرًا بالقلق السياسي في فرنسا والكتلة الأوسع.

وانخفض اليورو بشكل طفيف في الآونة الأخيرة عند 1.0738 دولار، في حين استقر مؤشر الدولار عند 105.28.

تتوقع الأسواق الآن احتمالًا بنسبة 67٪ أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في تخفيف أسعار الفائدة في سبتمبر، وفقًا لأداة CME FedWatch، مع ما يقرب من 48 نقطة أساس من التخفيضات المقررة لبقية العام.

وانخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 0.03٪ إلى 1.2705 دولار قبيل بيانات التضخم في المملكة المتحدة المقرر صدورها في وقت لاحق يوم الأربعاء، والتي تأتي قبل قرار السياسة من قبل بنك إنجلترا يوم الخميس، حيث من المتوقع أن تظل أسعار الفائدة دون تغيير.
وارتفع الدولار الأسترالي في أحدث تعاملات بنسبة 0.08% إلى 0.6661 دولار أمريكي، مواصلاً مكاسبه البالغة 0.66% التي حققها في الجلسة السابقة. وفي الوقت نفسه، انخفض الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.08% إلى 0.6140 دولار أمريكي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طرق فعالة لتبريد الهاتف خلال الأجواء اللاهبة

طريقة صينية تحد من استخدام الاطفال للأجهزة اللوحية

3 انتصارات وتعادل في الدور الحاسم المؤهل لدوري نجوم العراق

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37396 شخصاً

التربية توجه رسالة إلى طلبة السادس الاعدادي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

إصابة ثلاثة منتسبين بالحشد إثر انفجار عبوة ناسفة في جرف النصر

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار بغداد الدولي

مقالات ذات صلة

طرق فعالة لتبريد الهاتف خلال الأجواء اللاهبة

طرق فعالة لتبريد الهاتف خلال الأجواء اللاهبة

متابعة/المدىمع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات عالية، تزداد الحاجة إلى تبريد الهواتف الذكية التي قد تتعرض للضرر أو حتى التلف بسبب "السخونة". وتم تصميم أنواع عديدة من الهواتف الذكية بحيث تعمل...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram