اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > 7 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً

7 محافظات تسجل نصف درجة الغليان غداً

نشر في: 21 يونيو, 2024: 10:55 ص

بغداد/ المدى

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل 7 محافظات نصف درجة الغليان غدا.

 وذكرت الهيئة في بيان تلقته (المدى): إن "الطقس ليوم غد السبت، سيكون على العموم صحوا حارا مع بعض الغيوم، وتصاعد غبار خفيف في الاقسام الغربية خلال النهار، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة".

 وأضافت أن "طقس يوم الاحد، سيكون صحوا مغبرا مع بعض  الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة، وتنخفض قليلاً في الاقسام الغربية من المنطقتين الشمالية والوسطى، وتنشط الرياح في اغلب الاماكن مسببة تصاعد الغبار".

 وأشارت إلى أن "الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ،وتصاعد الغبار في عدة اماكن ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وقليلاً  في المنطقة الجنوبية".

 وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الوسطى،وترتفع في المنطقة الشمالية وستنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية،وتنشط الرياح في المنطقة الجنوبية مسببة تصاعد الغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية فيها".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

الأكثر قراءة

المحكمة الاتحادية تؤجل النظر بدعوى ضد مشعان الجبوري

العراق يسجل حالة وفاة واحدة و199 اصابة جديدة بفايروس كورونا

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

مقالات ذات صلة

نائب يسخط من كثرة

نائب يسخط من كثرة "العطل" في العراق: يجب استثمار يومي الجمعة والسبت

خاص/ المدىبين عضو مجلس النواب ثائر الشويلي، اليوم الثلاثاء، أنه يجب استثمار يومي الجمعة والسبت لأعمار البلد، فيما سخط من كثرة العطل التي تعلن عنها الحكومة بين الحين والأخر.وقال عضو مجلس النواب ثائر الشويلي،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram